EGYCPS نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Syndicate logo

EGYCPS نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Syndicate

Get verified emails for EGYCPS نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Syndicate employees

About EGYCPS نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Syndicate

Website
Website
Employees
Employees
11-50 employees View all
Industry
Industry
Airlines/Aviation
Location
Location
22 ميدان سليمان عزمى المقابل لميدان سفنكس , نادى الشمس هليوبوليس , القاهرة , مصر,cairo,EG
Description
Information
نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Synidcate فكرة إنشاء نقابة مستقلة بدأت منذ عام 1984 بإنشاء رابطة طيارين الخطوط الجوية ، واستمرت المحاولة لتحويل هذه الرابطة إلى نقابة مستقلة ، ولكن قيادات النظام السابق أحالت دون ذلك، إلى أن أصدر الدكتور أحمد البرعي وزير القوى العاملة والهجرة إطلاق الحريات النقابية فى مصر في يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2011 ، انطلق عمل مجموعة من الطيارين المدنيين المصريين بكل جدية ، لتحقيق حلم مئات الطيارين في إنشاء نقابة مستقلة . وكان هذا العمل بالتوازي مع العمل على توحيدهم وتوحيد صفهم وكلمتهم . قد قدم مؤسسو النقابة جهودا كبيرة كانت محل تقدير ودعم جماهير الطيارين حتي تبلورت الفكرة ورأت النور ، و وضعت في إطرها وأسسها القانونية والدستورية بموجب القانون رقم 35 لسنة 1976، وفقا لاتفاقية منظمة العمل الدولية رقم 87 لسنة 1948 .والنقابة تم تأسيسها باعتبارها نقابة مستقلة للطيارين المدنيين طبقا لخطابات الاعتماد المرسلة من النقابة إلى وزارة القوى العاملة ، والتي بدورها قامت بإرسال لجنة معتمدة من قبل وزارة القوى العاملة للإشراف على تطبيق جميع القواعد المنظمة للعملية الانتخابية ، من بدايتها وحتى إعلان النتيجة للفائزين برئاسة النقابة وأعضاء مجلس الإدارة ، لأول نقابة طيارين مدنيين في مصر . و من هناك تم مخاطبة وزير الطيران ورؤساء شركات الطيران بخطابات رسمية تعلمهم بالتأسيس الرسمي لنقابة الطيارين المدنيين ، برئاسة طيار مصري ، وفقا للاتفاقيات الدولية ، والتي أعطت الحق للعمال في تشكيل وتكوين وإدارة منظماتهم بكل الحرية النقابية والديمقراطية متمتعين بالاستقلالية المطلوبة . النقابة لا تمييز فيها بين الطيارين العاملين وغير العاملين في رعاية مصالحهم . وتشمل النقابة أيضا جميع العاملين في جميع شركات الطيران وذلك من أجل رفع مستوى الحياة المهنية والعلمية والثقافية . إقرار لائحة شرف من شأنها الحفاظ على احترام المهنة ، مع مراعاة المبادئ والأنظمة المعمول بها طبقا للقواعد الأخلاقية واللياقة والمظهر العام للطيارين المصريين أثناء قيامهم بعملهم داخل البلاد وخارجها ، إلى الالتزام بقواعد وقوانين شركات الطيران المحلية والدولية ، لضمان سلامة الطيران .

EGYCPS نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Syndicate Alternatives

Industry
Airlines/Aviation
Industry
airlines/aviation
Industry
Airlines/Aviation
Industry
airlines/aviation
Industry
airlines/aviation

Frequently Asked Questions about EGYCPS نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Syndicate

What is EGYCPS نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Syndicate email format?

The widely used EGYCPS نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Syndicate email format is {f}{last} (e.g. [email protected]) with 75.00% adoption across the company.


What is EGYCPS نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Syndicate customer service number?

To contact EGYCPS نقابة الطيارين المدنيين المصرية Egyptian Civil Pilot Syndicate customer service number in your country click here to find.


Supercharge your
Prospecting &
Outreach with
ContactOut
Supercharge your Prospecting &
Outreach with ContactOut

Search Portal

Find countless prospects outside of LinkedIn fast

Accelerate prospecting with instant access to 300M professionals from 30M companies with the right contact details.

Discover the source of our data

Learn more