About Taibah University

Website
Website
Employees
Employees
1,001-5,000 employees View all
Industry
Industry
education management
Location
Location
طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز,المدينة المنورة,SA
Description
Information
تقع جامعة طيبة في المدينة المنورة، وكانت نشأتها بصدور الأمر الملكي من بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي والقاضي بدمج فرعي جامعتي (الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك عبد العزيز) في المدينة المنورة ،وتم تسميه الجامعة بهذا الاسم تيمنًا بأحد الأسماء التي تطلق على المدينة المنورة وهو طيبة. تأسست جامعة طيبة في عام 1424 هـ الموافق لـ 2003 م. جامعة طيبة جامعة متميزة قادرة على المنافسة مع نظيراتها السعودية والعربية. تعكس الهوية الإسلامية، تستند إلى الماضي وتعايش الحاضر وتستشرف المستقبل استجابة للثوابت والمتغيرات، مؤكدة على أهمية المساواة في فرص التعليم لجميع المواطنين دون تمييز. وتعمل الجامعة على بناء شراكة حقيقية مع المجتمع لتقديم نموذج جديد، ينسجم مع كيفية تنظيم وإدارة تمويل التعليم الجامعي، وتعزيز قدرات هيئة التدريس الأكاديمية والبحثية، وقدرات العاملين والإداريين ونظم المعلومات والتقنية. وتؤكد الجامعة على أهمية التطوير باستمرار للارتقاء بجودة بيئة مجتمع التعليم لدعم عملية التدريس، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، بالتكامل بين مختلف العلوم والآداب، من خلال برامج دراسية وبحثية متطورة لإعداد مواطن منتج قادر على المنافسة والإبداع. وتسعى الجامعة لاستثمار مواردها البشرية واكتشاف الموهوبين من منسوبيها ورعايتهم لدعم الاقتصاد الوطني، وتطبيق التعليم عن بعد تشجيعاً للتعليم المستمر لمقابلة الطلب المتزايد على التعليم الجامعي، بما يواكب عهد الفضائيات والعولمة وتطورات القرن الواحد والعشرين، وحصلت الجامعة على المركز الثالث على مستوى الجامعات السعودية على حسب التصنيف الاخير لوزارة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية.

Taibah University Alternatives

Frequently Asked Questions about Taibah University

What is Taibah University email format?

The widely used Taibah University email format is {f}{last} (e.g. [email protected]) with 28.57% adoption across the company.


What is Taibah University customer service number?

To contact Taibah University customer service number call here +966(14)8460008. To contact Taibah University customer service number in your country click here to find.


Supercharge your
Prospecting &
Outreach with
ContactOut
Supercharge your Prospecting &
Outreach with ContactOut

Search Portal

Find countless prospects outside of LinkedIn fast

Accelerate prospecting with instant access to 300M professionals from 30M companies with the right contact details.

Discover the source of our data

Learn more